تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .


تريكة دوت كوم
 
س .و .جس .و .ج  الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  مكتبة الصورمكتبة الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  


شاطر | 
 

 رئيس النجم الساحلى يتهم يد الأهلى بتقاضى رشوة لـ"خسارة" اللقب الأفريقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روبى
:: من كبار التريكاويه ::

:: من كبار التريكاويه ::
avatar

المشاركات : 2142
محل الاقامة : sohag
بتشجع نادي إيه : الاهلى طبعااااااااااااااا
لاعبك المفضل : تريـــــ<3 ـكة
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
التقييم : 16
نقاط : 5713
::: : لم يحصل علي أوسمة

مُساهمةموضوع: رئيس النجم الساحلى يتهم يد الأهلى بتقاضى رشوة لـ"خسارة" اللقب الأفريقى    2014-10-21, 1:27 am

اتهم رضا شرف الدين، رئيس نادى النجم الساحلى التونسى فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، بتقاضى رشوة مقابل الخسارة من الأفريقى التونسى فى نهائى البطولة الأفريقية التى اختتمت يوم السبت الماضى بتونس بنتيجة 24/17، خلال حوار له فى إذاعة شمس التونسية. أوضح شرف الدين فى تصريح له عبر أثير إذاعة "شمس" التونسية، أن المال السياسى الفاسد وصل إلى الرياضة، فى إشارة لما حدث – بحسب تصريحاته للشمس – عن مباراة الأهلى والأفريقى فى نهائى البطولة الأفريقية لليد، مؤكدا أن الأمور كانت واضحة خلال شوطى المباراة، لدرجة أن مذيع الأستوديو بالإذاعة التونسية قال له "نحن نفهم ما تقوله". يبدو أن ما قاله شرف الدين، وتحديدا "الأمور كانت واضحة خلال شوطى المباراة"، أراد به إيضاح تطور نتيجة المباراة والأداء خلال شوطيها. يذكر أن الأهلى كان مسيطرا على المباراة من بدايتها، حتى أنهى الشوط الأول بفارق خمسة أهداف لصالحه، ولاعبوه يصولون ويجولون فى الملعب، لكن الشوط الثانى شهد انقلابا فى الأداء والنتيجة. المثير أن الأهلى الذى وصل إلى نهائى البطولة كان قد فاز على الأفريقى بفارق هدفين وأداء كبير، ثم يصعد الأهلى بعدها للنهائى، لتأتى النتيجة المفاجئة لصالح الأفريقى. كلام رئيس النجم الساحلى الذى أكد لإذاعة الشمس التونسية، أنه على مسئوليته سيفتح باب نقاش طويل، بل ويحتاج لفتح تحقيقات فى النادى الأهلى الذى لم يعتد أحد أن يقول على فرقه الرياضية قولا كهذا. 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رئيس النجم الساحلى يتهم يد الأهلى بتقاضى رشوة لـ"خسارة" اللقب الأفريقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريكة دوت كوم :: °l||l° ستاد التريكاويه °l||l° :: الرياضات الأخري-