تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .


تريكة دوت كوم
 
س .و .جس .و .ج  الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  مكتبة الصورمكتبة الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  


شاطر | 
 

 ملخص مباراة مصر وبتسوانا .. وفوز مصر 2/0

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روبى
:: من كبار التريكاويه ::

:: من كبار التريكاويه ::
avatar

المشاركات : 2142
محل الاقامة : sohag
بتشجع نادي إيه : الاهلى طبعااااااااااااااا
لاعبك المفضل : تريـــــ<3 ـكة
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
التقييم : 16
نقاط : 5986
::: : لم يحصل علي أوسمة

مُساهمةموضوع: ملخص مباراة مصر وبتسوانا .. وفوز مصر 2/0    2014-10-10, 9:45 pm


  1. حافظ منتخب مصر على آماله في التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالمغرب مطلع العام المقبل، إثر فوزه الثمين «2/ صفر» على مضيفه منتخب بتسوانا في الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة للتصفيات، الجمعة.

  2. وقدم المنتخب المصري، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة «سبع مرات» أفضل مبارياته في التصفيات حيث فرض سيطرته تماما على مجريات المباراة وأضاع لاعبوه عددا كبيرا من الفرص المؤكدة كان كفيلا بإحراز عدد وافر من الأهداف.

  3. وأحرز محمد النني المحترف في صفوف بازل السويسري الهدف الأول لمصر عبر تصويبة صاروخية بارعة سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى بتسوانا في الدقيقة 56، ولم تمر سوى ست دقائق حتى أضاف محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي الهدف الثاني للفراعنة.

  4. وحصد المنتخب المصري بهذا الفوز أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليحتل المركز الثالث في الترتيب خلف المنتخبين السنغالي والتونسي صاحبا المركزين الأول والثاني برصيد ست نقاط واللذين سيلتقيان في وقت لاحق، الجمعة، بالعاصمة السنغالية داكار.

  5. وأعاد منتخب مصر بهذا الفوز البسمة إلى وجوه جماهيره مجددا بعد خيبة الأمل التي لحقت بها جراء خسارته في الجولتين الماضيتين أمام السنغال وتونس.

  6. في المقابل، تلاشت آمال المنتخب البتسواني في التأهل للنهائيات تماما بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي في المجموعة ليقبع في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.

  7. ويعد هذا الفوز هو الأول على المستوى الرسمي للمنتخب المصري تحت قيادة مديره الفني شوقي غريب الذي تولى تدريب الفريق في شهر نوفمبر الماضي خلفا للمدرب الأمريكي المقال بوب برادلي، كما أنه الأول الذي يحققه الفراعنة خارج ملعبهم منذ الفوز على موزمبيق بهدف نظيف في شهر يونيو 2013 خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

  8. يذكر أن الفريقين سوف يلتقيان مجددا بالقاهرة، الأربعاء، حيث يسعى المنتخب المصري لتكرار فوزه حتى يحافظ على آماله في الصعود للبطولة التي فشل في التأهل إليها خلال النسختين الماضيتين.

  9. ظهر لاعبو المنتخب بأداء وشكل جيد لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

  10. وفي الدقيقة 17 تلقى عمرو جمال الكرة على حدود منطقة جزاء بتسوانا ويصوبها بغرابة خارج الملعب.

  11. وأعقبها عمرو السولية في الدقيقة 20 بتصويبة قوية تصدى لها حارس بتسوانا.

  12. وفي الدقيقة 30 ارتقى السولية لعرضية رائعة من وليد سليمان سددها برأسه بشكل جيد لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

  13. وبعدها بدقيقة حارس بتسوانا أنقذ مرماه من هدف محقق بعد مرور محمد صلاح من الجهة اليمنى بشكل رائع ولكن سدد برعونة ليتصدى لها الحارس.

  14. ومع انطلاق الشوط الثاني، شن لاعبو المنتخب هجمات متتالية خطيرة لكن دون جدوى.

  15. وفي الدقيقة 55 نجح محمد النيني في وضع المنتخب في المقدمة بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بيمناه لتسكن شباك بتسوانا.

  16. وأعقبها محمد صلاح بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 62 من تصويبة أرضية قوية بيسراه لتسكن على يمين الحارس البتسواني.

  17. وفي الدقيقة 65 أرسل محمد عبدالشافي عرضية رائعة من الجهة اليسرى ساقطة نحو المرمى لكن الحارس البتسواني تصدى لها ببراعة ويحولها لركلة ركنية.

  18. وشهدت الدقيقة 70 خروج وليد سليمان ودخول أيمن حفني، والذي كاد أن يحرز هدفًا رائعًا من ركلة مزدوجة لكن مدافع بتسوانا أخرجها من على خط المرمى في الدقيقة 72.

  19. وفي الدقيقة 87 انطلق محمد صلاح بهجمة رائعة من منتصف الملعب ويراوغ مدافعين من لاعبي بتسوانا ويمررها لكنها لا تجد من يكملها في الشباك.

  20. وخرج محمد النيني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء ونزل إبراهيم عبدالخالق، لاعب سموحة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ملخص مباراة مصر وبتسوانا .. وفوز مصر 2/0

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريكة دوت كوم :: °l||l° ستاد التريكاويه °l||l° :: ستاد كووورة مصرية-