تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .


تريكة دوت كوم
 
س .و .جس .و .ج  الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  مكتبة الصورمكتبة الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  


شاطر | 
 

 سباق تدريب الزمالك ينحصر بين راجفيتش ودوراتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روبى
:: من كبار التريكاويه ::

:: من كبار التريكاويه ::
avatar

المشاركات : 2142
محل الاقامة : sohag
بتشجع نادي إيه : الاهلى طبعااااااااااااااا
لاعبك المفضل : تريـــــ<3 ـكة
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
التقييم : 16
نقاط : 5986
::: : لم يحصل علي أوسمة

مُساهمةموضوع: سباق تدريب الزمالك ينحصر بين راجفيتش ودوراتى   2014-10-09, 5:13 pm

قدمت اللجنة الفنية المكلفة باختيار المدير الفنى الجديد للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك تقريرها الرسمى لمجلس الإدارة، أمس، لاختيار المدرب الجديد، وحصلت «المصرى اليوم» على نسخة من تقرير اللجنة التى استقرت على الثلاثى الكولومبى لويس بينتو، المدير الفنى السابق لمنتخب كوستاريكا، يليه الصربى راجفيتش، وأخيرا البرتغالى باولو دوراتى.
وعقدت اللجنة جلسة أمس حضرها فاروق جعفر وأيمن يونس، عضوا اللجنة، بالإضافة إلى مرتضى منصور، رئيس النادى، ونائبه أحمد جلال إبراهيم، وهانى زادة، عضو مجلس الإدارة، فيما غاب حازم إمام عن الجلسة لكنه فتح خط اتصال مع جعفر ويونس عبر التليفون، وتسلم المجلس التقرير النهائى وقائمة الترشيحات التى ضمت بينتو ثم راجفيتش ثم دوراتى فى المرتبة الأخيرة.
وشهدت كواليس الجلسة اتفاق الثلاثى جعفر ويونس وإمام بالإجماع على المرشحين الثلاثة بترتيب أولويتهم، ومنحوا مجلس الإدارة حرية اختيار أحدهم لتولى قيادة الفريق رسميا، واتسم اجتماع اللجنة مع مجلس الإدارة بالمداعبات خصوصا من مرتضى منصور الذى مازح الجميع أكثر من مرة آسفا على حال الفريق وفقدانه 4 نقاط فى أول مواجهتين رغم تدعيم الفريق بأفضل الصفقات.
من جانبه، أكد أيمن يونس، عضو اللجنة، أن القرار الرسمى الخاص بالإعلان عن هوية المدرب الجديد سيصدر عن مجلس الإدارة فى غضون ساعات، مؤكدا أن المنافسة تنحصر بين الثنائى راجفيتش ودوراتى، وقال: «الشروط الثلاثة التى وضعها الكولومبى بينتو بحصوله على مليون و200 ألف دولار سنويا، بالإضافة لفيلا خاصة للإقامة بها، وحجز 6 تذاكر طيران لسفره إلى موطنه 6 مرات فى السنة، قد تجبر الإدارة على استبعاده»، مشيرا إلى أن بينتو سبق أن وافق على تخفيض راتبه إلى 800 ألف دولار سنويا، لكنه عاد ورفع القيمة إلى مليون و200 ألف دولار.
وأكد يونس أن الصربى راجفيتش هو أكثر المدربين رغبة فى تدريب الفريق، وأبلغ اللجنة أنه يتمنى قيادة الفريق لإحداث طفرة، فضلا عن اهتمامه الكبير بالفريق ومتابعته جيدا.
أضاف يونس: «أنا شخصيا أفضل التعاقد مع دوراتى لثقتى فى قدراته وإمكانياته الفنية، باعتباره صاحب الطفرة الكبيرة مع منتخب بوركينا فاسو، فضلا عن اتسامه بالطموح وقدرته على تطوير أداء اللاعبين وحسن استغلالهم وتوظيفهم فى الملعب، الأمر الذى يحتاجه الفريق». وكشف يونس عن أن المجلس قد يضطر لإعادة تكليف اللجنة بترشيح مدربين آخرين، إذا لم يستقروا على أحد هؤلاء الثلاثة، وقال: «اللجنة تعاملت مع الأمر الواقع واختارت أفضل 3 مدربين من الـ45 مدربا الذين عرضهم المجلس عليها»، مؤكداً أن عامل السن والابتعاد عن التدريب هو السبب فى استبعاد باقى المدربين لقناعة اللجنة بعدم صلاحيتهم لقيادة الفريق.
واختتم يونس تصريحاته بمطالبة الإدارة بعدم التسرع فى الاختيار، رغم ضيق الوقت وحاجة الفريق الملحة لتعيين مدير فنى جديد، مؤكدا أن الأهم هو اختيار الأفضل والأنسب.
                                                        المصرى اليوم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سباق تدريب الزمالك ينحصر بين راجفيتش ودوراتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريكة دوت كوم :: °l||l° ستاد التريكاويه °l||l° :: ستاد كووورة مصرية-