تريكة دوت كوم
الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين لازعاجكـ .


تريكة دوت كوم
 
س .و .جس .و .ج  الفيديوالفيديو  أهداف ابو تريكهأهداف ابو تريكه  مكتبة الصورمكتبة الصور  خلفيات ابو تريكهخلفيات ابو تريكه  رئيسية الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دردشة التريكاويه  راسلنا  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  


شاطر | 
 

 جيش عظيم غصب عنك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
treika.com
:: تريكاوي محدش قده ::

:: تريكاوي محدش قده ::
avatar

المشاركات : 1402
العمر : 9
تاريخ التسجيل : 06/10/2008
التقييم : 5
نقاط : 6888
::: :

مُساهمةموضوع: جيش عظيم غصب عنك   2013-10-06, 11:18 am

جيش عظيم غصب عنك
بقلم - محمد فتحى
نعم هو جيش عظيم غصب عنك.
جيش يتعلم من أخطائه التى يقع فيها فيحوّل الهزيمة إلى نصر، ويطهر نفسه ذاتياً من أى قيادات فاسدة، أو يتعداها لتصير تاريخاً يُعرف منه كيف يخطط للمستقبل.
نعم هو جيش عظيم غصب عنك، وحين كنا نختلف مع مجلسه العسكرى ولواءاته، لم تطاوعنا ألسنتنا على شتيمة جيشنا، والتشكيك فى وطنيته، وإطلاق شائعات حول وجود انقسامات داخله، لأن سقوط هذا الجيش هو سقوطنا جميعاً، وبديله مرعب، لكنك أعمى القلب والبصيرة وتريد اتباع مبدأ: فيها لاخفيها، وصدقنى لا ستكون فيها، ولا هتخفيها، والأيام أكبر دليل.
نعم هو جيش عظيم غصب عنك.. حتى لو أخطأ بعض أفراده، وحتى لو كنا نهتف ضدهم أو حتى سنهتف لو فعلوا ما يستوجب ذلك مجدداً، فلا ننكر أن الجندى المصرى خير أجناد الأرض، وهى المقولة التى كانت حديثاً شريفاً حين كنت تستخدمها وأنت على وفاق معه، وتعتبره داعماً لك، ثم حوّلتها إلى حديث ضعيف حين اختلفت معه، وهتفت ضده. نعم هو جيش عظيم غصب عنك.. جيش عقيدته القتالية التى لم تتغير أن العدو الأول هو إسرائيل، وأنه مهما طال الزمن سيبقون أعداءنا، مهما أجّلت السياسة والمعاهدات المواجهة القادمة. نعم هو جيش عظيم غصب عنك، وأشرف وأنبل وأعظم من هتافاتك البذيئة وأنت تسير فى مسيراتك لتصفه بأنه (جيش نوال)، وتشبه متحدثه العسكرى الذى تتوارى خجلاً خلف دراساته الحربية، وقيمته العسكرية فى العالم أجمع، بالنساء، وإذا قامت حرب فى تلك اللحظة فقيمة هذا الرجل الذى تسبه وتشتمه أهم منك ومن جماعتك ومن أكذوبة شرعيتك، صحيح أن أحمد على أخطأ بظهوره فى مناسبات اجتماعية تسبّبت له فى العديد من المشاكل، لكن أعرف جيداً قصة تسريب صوره بسبب شهوة أحد الزملاء ورغبته فى تصوير نفسه وكأنه مقرّب من الرجل ومن المؤسسة، كما أعرف أيضاً أن أحمد على لن يحضر مناسبة اجتماعية أو إعلامية أخرى ما بقى حياً. جيش مصر جيش عظيم غصب عنك، ورغبتنا فى أن يبتعد عن السياسة مازلنا نجددها، لكن نحفظ له العهد، والانحياز لإرادة الشعب فى ثورة وليس انقلاباً كما حاولت ترويج الأمر ليتأكد لك أن كلامك كله بلا قيمة، وأن الأمر الواقع أن الخونة سيحاكمون، وأن نموذج الرئيس الإمعة الرويبضة لن يحكم مصر ثانية.
جيش مصر جيش عظيم غصب عنكم جميعاً، ولن تنجح محاولات إفساد فرحة الاحتفال بالذكرى الأربعين لانتصارنا العسكرى الوحيد فى القرن العشرين فى حرب أكتوبر التى دعوتم فى احتفالات العام السابق القتلة والإرهابيين وردّ السجون للاحتفال بها، وحشدتم لها بتليفون كما تحشدون لها الآن. جيش مصر جيش عظيم غصب عنك، ووارد جداً أن نختلف مرة أخرى فى القريب العاجل أو المستقبل البعيد مع بعض قياداته، ووارد جداً أن ندخل فى صدام مع (أشخاص) به، أو نرفض (سياسات) معينة له فى الفترة الانتقالية، ووارد أيضاً أن يعود هتاف: «يسقط يسقط حكم العسكر»، لكننا نتوارى خجلاً واحتراماً وننحنى لجندى يحمل كفنه على إيده ويقف على الحدود، أو ضابط يعد نفسه للشهادة لأن خدمته جاءت فى العريش، وينتظر أن يفتح الإرهابيون الذين أخرجهم رئيسكم المعزول من السجون النار عليه، ونوجه تعظيم سلام لشهداء صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من قضى نحبه، ومنهم من ينتظر، ولن نكون أداة لهدم جيشنا مهما اختلفنا مع أى (شخص) فيه، ولن نهتف أبداً أبداً أبداً ضد جيش بلدنا..
يا سفلة.
كل عام والجندى المصرى المحترم، والشعب المصرى العظيم بألف خير.
ويبقى انتصار أكتوبر أكبر من قذارة كل من يريد تلويثه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Treikawymagoody
:: مراقب سابق ::

:: مراقب سابق ::
avatar

المشاركات : 4146
العمر : 38
محل الاقامة : مصــــــــر
بتشجع نادي إيه : الأهلــــــى
لاعبك المفضل : أبو تريــكة
تاريخ التسجيل : 14/07/2008
التقييم : 4
نقاط : 5183
::: : 6/2009

مُساهمةموضوع: رد: جيش عظيم غصب عنك   2013-10-11, 1:13 pm

مقال أحمق لا يزيد عن كونه مزايدة جديدة على الوطنية التى لوثتموها بلعقكم للبيادات المتعاقبة على قيادة الجيش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
semsema memo
:: مراقبة ::

:: مراقبة ::
avatar

المشاركات : 20310
العمر : 31
محل الاقامة : جمهورية مصر العربية
الهوايات : الرياضة خصوصا كرة القدم
بتشجع نادي إيه : النادي الاهلي من غير تفكي
لاعبك المفضل : ابو تريكة ومتعب
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
التقييم : 18
نقاط : 27637
::: :

مُساهمةموضوع: رد: جيش عظيم غصب عنك   2014-10-21, 11:29 am

اعظم جيش فالعالم  واللى بيغلط فجيش بلده بيكون خاين
جيش مصر لولاه كان زمان كل اللى بيغلطو فيه دول مستخبيين تحت  بلاط بيتهم  ومتسمعلهمش صوت
لكن هو كدا الحال
وبعدين ياللى بتغلطو فيه وبتقولو مسلمين مش هو ده الجيش والجنود اللى قال عنهم سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام خير اجناد الارض

تعظيم سلام لكل جندى مصرى عظيم
وشكرا ليك يا مدين عالموضوع العظيم ده










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

جيش عظيم غصب عنك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تريكة دوت كوم :: °l||l° ستاد التريكاويه °l||l° :: بأقلام الكبار-